ملتقى الشبيبة الفتحاوية وحدات التايجر عتيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملتقى الشبيبة الفتحاوية وحدات التايجر عتيل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شنايدر:أنا سعيد جدا في هذا الفريق

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ميسي

ميسي

شنايدر:أنا سعيد جدا في هذا الفريق Empty
مُساهمةموضوع: شنايدر:أنا سعيد جدا في هذا الفريق   شنايدر:أنا سعيد جدا في هذا الفريق Icon_minitimeالجمعة مايو 16, 2008 6:40 am

الهولندي ويسلي شنايدر أثبت للجميع انه أفضل انتقالات الريال الصيف الماضي ، فقد قدم مستويات أكثر من رائعة مع الفريق في بداية الموسم وفي نهايته ، تعرض شنايدر للعديد من الإصابات وتغيب عن بعض المباريات والتي تسببت في تراجع مستواه قليلا في منتصف الموسم ،ولكن العبرة بالنهاية والنهاية كانت سعيدة للاعب وللفريق بشكل عام ، فقد صرح شنايدر هذا اليوم قائلا " أنا سعيد جدا مع ريال مدريد وقدمت موسم أكثر من رائع ،ولكن الهدف الأكبر للسنة القادمة هو تحقيق دوري أبطال أوروبا ، كما أن خسارة الفريق من روما وخروجه من دوري الأبطال كانت بسبب الإصابات ، وسيكون التحدي الأكبر في الموسم المقبل .
ميسي

ميسي

مُساهمةموضوع: رد: شنايدر:أنا سعيد جدا في هذا الفريق   شنايدر:أنا سعيد جدا في هذا الفريق Icon_minitimeالجمعة مايو 16, 2008 6:41 am

اكييد راح يكون سعيد
حققو الليغا
Admin
Admin
Admin

ذكر
ملتقى الشبيبة الفتحاوية -وحدات التايجر- منطقة شهدا : https://dam3a.7olm.org
ملتقى الشبيبة الفتحاوية -وحدات التايجر- منطقة شهدا : ملتقى الشبيبة الفتحاوية منطقة شهداء عتيل
ملتقى الشبيبة الفتحاوية -وحدات التايجر- منطقة شهدا : ملتقى الشبيبة الفتحاوية منطقة شهداء عتيل
المدير العام : المدير العام
اقسلقصلاقصل : شنايدر:أنا سعيد جدا في هذا الفريق B35ee7ce8b

مُساهمةموضوع: رد: شنايدر:أنا سعيد جدا في هذا الفريق   شنايدر:أنا سعيد جدا في هذا الفريق Icon_minitimeالسبت مايو 17, 2008 12:08 pm

مشكوررررررررررررررررررررررررر يا مرتب
https://dam3a.7olm.org

صفحة 1 من اصل 1